fbpx
إمتحان اليوس في مركز اللغات الحديث
 /  YOS exam / إمتحان اليوس في مركز اللغات الحديث

إمتحان اليوس في مركز اللغات الحديث

تم يوم أمس عقد إمتحان اليوس ل 60 طاللبا وطالبة في مركز اللغات الحديث وهو فحص القبول الموحد للدراسة في الجامعات الحكومية التركية والذي يقام بالاتفاق مع جامعة أولودا الحكومية  مرة واحدة في كل عام وبمثل هذا الوقت

وقد تم إستقبال البرفسور مصطفى يلمز ممثل جامعة والذي قام بإرشاد الطلاب عن كيفية الدراسة في تركيا والسكن والتخصصات الجامعية بالإضافية الى شرح التعليمات المتعلقة بإمتحان علماً بأنة مقبول (80) جامعة حكومية والمعروفة بالتسجيل برسوم رمزية. كما أنه اشاد بمركز اللغات الحديث والإمكانيات المتوفرة ومكتب الخدمات الجامعية المعتمد من قبل وزارة التعليم العالي وخدمات المنح والقبولات الجامعية في مختلف أنحاء العالم.

ويعتبر مركز اللغات الحديث من أوائل المراكزالمعتمد من تركيا من قبل وزارة التربية والتعليم، لتقديم هذا النوع من الامتحانات لما اشتهر به من المصداقية العالية وخبرة خمسون عاما من تدريس اللغات الانجليزية والتركية والالمانية والفرنسية والإمتحانات الدولية مثل التوفل والإيلتس واليوس والجتس وغيرها.

وبعد صدور النتائج من الجامعة سوف يتم تقديم الطلبات للطلبة ومساعدتهم في إختيار التخصصات التي تناسب معدلهم تجنباً لأي رفض في الطلبات علماً أن لمركز اللغات الحديث مقاعد مخصصة للطلاب المسجلين من خلاله.

نتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلبة

Tags:

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked.*

Modern Language Center

Connect with us

Contact Information

Mob: +962 770 40 40 89
WhatsApp: +962 79 55 88 400

Tel. +962 6 462 55 82  /  0795588400

BOX 928007 Al-Abdali 11190
Jabal Elweibdeh next to the
police head department

Map Location

Newsletter