مكتب MLB للدراسة في الخارج

نتميز بالتواصل المباشر مع الجامعات والكليات العالمية والمحلية

المزيد من التفاصيل

لماذا مكتب MLB للدراسة في الخارج ؟

 

يعتبر مكتب MLB للخدمات الجامعية من أحدث مكاتب الاستشارات التعليمية في الأردن ويتميز بالتواصل المباشر مع الجامعات والكليات العالمية والمحلية المعترف بها دوليا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالإضافة الى معاهد اللغة “الإنجليزية، الألمانية، التركية، وغيرها” العالمية وذلك لوجود عقود مبرمة بين مكتب MLB وتلك الجامعات والكليات والمعاهد.
مكتب MLB هو امتداد لمركز اللغات الحديث MLC المتخصص بتعليم اللغات الأجنبية مثل اللغة (الإنجليزية، الألمانية، التركية، اليابانية، الصينية، الإيطالية) بالإضافة الى اللغة العربية للناطقين بغيرها كما أنه مركز متخصص منذ عام 1970 للتحضير للامتحانات الدولية مثل YOS, TOEFL, IELTS, TDS وغيرهم من الامتحانات الدولية.
والآن أصبح MLB يقدم الخدمات التعليمية لجميع الراغبين في استكمال دراستهم الجامعية الأولى (البكالوريوس) أو الدراسات العليا (الماجستير، الدكتوراه) وذلك في مختلف التخصصات العلمية بالإضافة الى مساعدة الراغبين بالتسجيل في معاهد لغة متخصصة في البلدان الأجنبية حسب الحاجة.

 

تتعدد خدمات MLB لتشمل:

تأمين القبولات الجامعية
تقديم دورات اللغة بهدف السفر
المساعدة بالحصول على الفيزا
معادلة الشهادات الجامعية
تأمين السكن المناسب

يقدم هذه الخدمة فريق متخصص من الموظفين الأكفاء لديهم خبرة في مجال الإدارة والتعليم حاصلين على شهادات علمية من الجامعات البريطانية وهم على استعداد لمساعدة الطالب وتقديم النصح والإرشاد لاختيار التخصصات المناسبة

تقديم طلب استفسار من مكتب MLB للدراسة في الخارج

 

Verification

مكتب MLB للدراسة في الخارج

الدراسة في الأردن

توفر الأمن والأمان في الأردن. يتميز الأردن كبلد سياحي بحسن الضيافة والاستقبال. وهناك أكثر من 40 الف طالب وطالبه من غير الأردنيين يمثلون 107 جنسيات عربية واجنبية يدرسون في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة.

مكتب MLB للدراسة في الخارج

الدراسة في ألمانيا

لمانيا هي الدولة الأكثر جذباً للطلاب الأجانب حيث أن 14% تقريباً من طلاب الجامعات الألمانية يأتون من خارج ألمانيا وذلك لأسباب عديدة أهمها: أن الجامعات الألمانية ذات مستوى أكاديمي متميز وشهاداتها تحظى بالكثير من التقدير في جميع أنحاء العالم.

مكتب MLB للدراسة في الخارج

الدراسة في مصر

التنوع العرقي الهائل في مصر يجعل من مسألة التأقلم أكثر سهولةً، مهما كان انتمائك فأنت مرحبٌ بك. إذا كنت مهتمًا بالتراث العالمي وتمضية بعض الوقت في زيارة المواقع التاريخية فمصر هي وجهتك المطلوبة، ففي مصر سبع مواقع تاريخيةٍ مصنفةٍ من قبل منظمة التراث العالمي اليونسكو UNESCO. تكلفة المعيشة رخيصة جدًا.

الدراسة في تركيا

دراسة في جو آمن وسهولة في تغطية مصاريف المعيشة: ستجد في تركيا إمكانية الحصول على دراسة سهلة الدفع إذ أن رسوم الجامعات وتكلفة المعيشة أرخص وأقل من معظم البلدان الأوروبية.  بيئة تحف بالدفء والصداقة: ترحب تركيا بالشباب من خلال شعبها الشاب، إذ أن 31 بالمائة من سكانها يتراوح سنهم بين 12-24

مكتب MLB للدراسة في الخارج

الدراسة في بريطانيــا

تعتبر بريطانيا من أقوى الدول عالميًا في مجال التعليم. … ستسهم الدراسة في بريطانيا في تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية نظرًا لأن أغلب الجامعات هناك تولي أهمية عظمى لمستوى اللغة الإنجليزية لطلاّبها. وتقدّم الكثير منها برامج دعم في اللغة تسهم بشكل كبير في تطوير الطلاّب.

مكتب MLB للدراسة في الخارج

الدراسة في اسبانيــا

تقدم اسبانيا تعليم عالي نموذجي برسوم منخفضة جداً وتنافسيه مقارنة مع معظم الدول الأوروبية. إمكانية الحصول على منحة دراسية او مساعدة مالية من الحكومة الاسبانية. إمكانية الدراسة باللغة الإنجليزية في العديد من التخصصات وذلك سعياً من الجامعات لاستقطاب المزيد من الطلبة الدوليين.

مكتب MLB للدراسة في الخارج

الدراسة في ماليزيـا

تعتبر ماليزيا أحد الدول التي اهتمت بتطوير التعليم، وتنميته حتى تميزت بالمستوى التعليمي الأفضل على مستوى دول جنوب شرق آسيا، وتوفر ماليزيا للطالب الدولي جميع سبل الراحة من مرافق عامة، ومرافق طبية متميزة، وأنشطة ترفيهية ورياضية، بالإضافة إلى المؤسسات والجامعات العلمية ذات المستوى الممتاز، ويوجد العديد من الجامعات الأجنبية …

مكتب MLB للدراسة في الخارج

الدراسة في روسيا

روسيا هي من أكثر الدول تعدداً حول العالم، إن كان دينياً أو إثنياً والجميع متعايش بشكل طبيعي دون أي مشاكل أو خلافات. يسكن روسيا أكثر من 200 قومية مختلفة، ويتحدثون أكثر من 100 لغة مختلفة إلى جانب اللغة الروسية.

مكتب MLB للدراسة في الخارج

الدراسة في الصين

تتميز الدراسة في الصين بكونها توفر للطلبة برامج دراسية بتكاليف مقبولة، فمقارنة مع دول رائدة في التعليم من قبيل الولايات المتحدة، اليابان، أوروبا و بريطانيا التي تعرف تكاليف الدراسية ارتفاعا مهولا، فالصين تعتبر فرصة جيدة للطلبة الباحثين عن تعليم عالي بتكاليف مقبولة.

مكتب MLB للدراسة في الخارج

الدراسة في اليابان

الكثير من الأبحاث يتم تطبيقها عبر برامج التعاون الصناعي الأكاديمي حيث يتاح للمبتعث أن يقوم بأبحاث تمولها الشركات الكبرى في قطاعات التقنية العالية في اليابان. … الأمن والأمان بشكل عام في اليابان والتعامل المحترم من الشعب يجعل الدراسة في بيئة مريحة للمبتعثات وعوائل المبتعثين.

مكتب MLB للدراسة في الخارج

الدراسة في كندا

وتعد كندا الآن واحدة من أكثر الدول المرغوبة للتعليم العالي من قبل الطلاب الدوليين. تتميز كندا بمستوى تعليم راقي وفرص تدريب رائعة، بالإضافة لسياسات الحكومة وقوانينها المنفتحة الخاصة بالعمل بعد الدراسة والهجرة، مما يخلق مكاناً مثالياً للطلاب الدوليين. أضف إلى ما سبق تكلفة المعيشة المنخفضة نوعاً ما للطلاب.

مكتب MLB للدراسة في الخارج

الدراسة في أمريكـا

الكثير من الطلاب حول العالم يحلمون بحلم الدراسة في أمريكا ، لما تقدمه الجامعات الأمريكية من مميزات و جودة تعليمية ، حيث تشتهر الجامعات الأمريكية بأنها من أفضل الجامعات في العالم ، إن لم تكن أفضلها على الإطلاق ، و الدراسة في أمريكا هى فرصة ذهبية لراغبي التميز في الحياة العلمية و الأكاديمية و كذلك العملية ، حيث أن معظم …

فريق العمل

صباح عويس

السيدة صباح عويس مديرة مكتب MLB  للدراسة في الخارج

مستشار أكاديمي

محمد الشرفاء

العلاقات العامة

عمر الطحان

مستشار أكاديمي

تسنيم ابو عفيفة

مستشار أكاديمي

Mohammad Damsis Modern Language Center

مستشار أكاديمي

Nidal Abu Feilat Modern Language Center

مستشار أكاديمي

حنان عويس

مستشار أكاديمي

اية عوض

مستشار أكاديمي

مكتب MLB للدراسة في الخارج، هو نفس موقع مركز اللغات الحديث، عمان – جبل اللويبدة، شارع مرتضى الزبيدي،  فيلا رقم 39 ورقم 41

زيارتكم لنا تظهر المزايا العديدة التي ننفرد بهـــا

مكتب MLB للدراسة في الخارج مكتب MLB للدراسة في الخارج
4.5 out of 5 based on 4659 user ratings.

Contact Information

Mob: +962 770 40 40 89
WhatsApp: +962 79 55 88 400

Tel. +962 6 462 55 82  /  06 4 63 83 73

BOX 928007 Al-Abdali 11190
Jabal Elweibdeh next to the
police head department

Map Location

Newsletter

Copyright © 2019 Modern Language Center. All rights reserved