الدراسة في بريطانيا

واحدة من أفضل الوجهات لطلاب التعليم العالي في العالم، وتحتل حاليا المرتبة الخامسة كأكبر اقتصاد في العالم
فهناك الكثير لدى المملكة المتحدة لتقدمه للطلاب من خلال معايير الترفيه أو ارتفاع جودة التعليم
تقديم استشارات جامعية مجانا

من أحدث مكاتب الاستشارات التعليمية في الأردن ويتميز بالتواصل المباشر مع الجامعات والكليات العالمية والمحلية المعترف بها دوليا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالإضافة الى معاهد اللغة الإنجليزية والتركية العالمية وذلك لوجود عقود مبرمجة بين (MLB) وتلك الجامعات والكليات والمعاهد.الدراسة في المانيا

معادلة الشهادات الجامعية

يتولى فريقنا بمعادلة الشهادات الجامعية الصادرة من خارج تركيا وذلك من أجل تمكين أصحابها من الدراسة في الجامعات التركية التي يرغبون بها سواء في الجامعات الحكومية والمعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي الأردني أو الجامعات الخاصة داخل أراضي الجمهورية التركية وفق القوانين الرسمية.

تامين السكنات الطلابية

يقوم فريقنا المتخصص في شؤون السكن، بالتواصل مع طلابنا المقبولين في الجامعات لاقتراح السكنات الطلابية وإتمام عملية حجز السكن قبل قدوم الطالب كذلك يتم  التوجيه  على تقديم طلبات الإقامة بعد بداية العام الدراسي الأول لكافة الطلاب المسجلين، ويتم ترتيب ملف الإقامة بشكل كامل قبل تقديمه للجامعة أو لإدارة الهجرة اذا رغب الطالب بذلك.

الدراسة في المانيا

تحصيل قبولات جامعية

على الطالب فقط أن يرسل إلينا صور الوثائق المطلوبة للتسجيل ونحن نحصل له القبول في الجامعة المناسبة له مجاناً من خلال فريق متخصص من الموظفين الأكفاء لديهم خبرة في مجال الادارة والتعليم حاصلين على شهادات علمية من الجامعات البريطانية وهم على أتم الاستعداد لمساعدة الطلاب.الدراسة في المانيا

مكتب MLB للدراسة في الخارج جامعة سندرلاند في بريطانيا
مكتب MLB للدراسة في الخارج جامعة كوين سمث في بريطانيا
مكتب MLB للدراسة في الخارج جامعة جولد سمث في بريطانيا
مكتب MLB للدراسة في الخارج جامعة كارديف متروبوليتان في بريطانيا
مكتب MLB للدراسة في الخارج جامعة كارديف متروبوليتان في بريطانيا

لمكتب MLB للدراسة في الخارج  معرفة واسعة بالمؤهلات الدولية على مختلف المستويات، كما يقدم التوجيه لفرادى الطلبة الذين يتطلعون للالتحاق بالجامعة. تعد متطلبات القبول تنافسية وعادلة

لماذا الدراسة في بريطانيا؟

 

تعتبر بريطانيا من أقوى الدول عالميًا في مجال التعليم. حيث تستقطب قرابة الأربعمئة ألف طالب سنويًا، الأمر الذي يجعلها تحتلّ المرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة في الدول الطلابية.
والسبب في ذلك هو كمّ المؤسسات التعليمية المعترف بها عالميًا والموجودة في بريطانيا، حيث أنّ أربعة من أصل عشر جامعات والمصنّفة كأفضل جامعات العالم بحسب تصنيف QS موجودة في بريطانيا. ستسهم الدراسة في بريطانيا في تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية نظرًا لأن أغلب الجامعات هناك تولي أهمية عظمى لمستوى اللغة الإنجليزية لطلاّبها. وتقدّم الكثير منها برامج دعم في اللغة تسهم بشكل كبير في تطوير الطلاّب. المستوى الأكاديمي ليس السبب الوحيد الذي قد يدفعك للدراسة في بريطانيا، فالتنوّع الثقافي الذي تشهده البلاد لا مثيل له، بدءًا من الدول العالمية المتحضّرة التي تضمّ أناسًا من مختلف القارّات مثل لندن، وصولاً إلى المدن التاريخية الأثرية مثل يوركشاير. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنّ أغلب البرامج الدراسية في بريطانيا تكون قصيرة الأمد ممّا يقلل من تكاليف الدراسة مقارنة بباقي الدول.

نعتمد المجلس الثقافي البريطاني

افضل التخصصات في بريطانيا

الطب البشري والجراحة

العلاج الطبيعي

القانون

علم النفس

العلوم الرياضية

العلوم شبه الطبية

علوم الحاسوب

علم النفس في مجال الرياضة

البيولوجية البحرية

بإمكانك التسجيل بدورة اللغة الإنجليزية لاجتياز فحص ال IELTS  / TOEFL  وفي نفس الوقت التحضير الأوراق الرسمية
من القبول الجامعي وتأمين السكن وترتيب إجراءات الحصول على الفيزا من السفارة البريطانية

مجتمع متحضر ومتقدم تكنولوجياً

الدراسة في بريطانيا

الطالب الذي يفكر في بريطانيا يعلم أن إحدى أفضل مميزات الدراسة في بريطانيا هى المجتمع والحياة في بريطانيا التي تتميز بالهدوء، بالإضافة إلى التقدم التكنولوجي المنتشر في كافة مناحي المجتمع البريطاني.

التعرف على ثقافات مختلفة

الدراسة في بريطانيا

تضم الجامعات في بريطانيا طلاب من كافة الجنسيات حول العالم وهذا بدوره عامل كبير لتعرف من يدرس في بريطانيا على ثقافات متعددة تساعد الطالب بكل تأكيد وتفتح آفاق الطالب على أشياء لم يكن يعلمها.

المعاملة المناسبة للطلاب الدوليين

الدراسة في بريطانيا

بريطانيا من الدول ذات الشعبية الواسعة التي يسافر إليها الطلاب الدوليين بهدف الدراسة بجامعاتها المميزة. كما تشتهر أنظمتها التعليمية باستيعاب الطلاب الأجانب من كافة دول العالم مع الحصول على معاملة جيدة جدًا على كافة المستويات أثناء الدراسة بغض النظر عن موطنك الأصلي.

تعليم معترف به دوليا وفرص عمل رائعة

الدراسة في بريطانيا

تعتبر الجامعات البريطانية من الأفضل عالمياً ودائماً من تأتي العديد من الجامعات في بريطانيا في قائمة أفضل 10 جامعات في العالم مثل جامعة أوكسفورد

الوسائل الحديثة ومعايير الجودة

الدراسة في بريطانيا

تطبق جميع المؤسسات التعليمية ببريطانيا من الجامعات والمعاهد معايير الجودة العالية، كما تتوافر أغلب الوسائل والإمكانات الحديثة اللازمة لتسهيل عملية الدراسة وجعلها تجربة ممتعة وشيقة.

الطبيعة الساحرة في بريطانيا

الدراسة في بريطانيا

تتمتع بريطانيا بـ طبيعة ساحرة ما بين الأنهار والطبيعة الخضراء التى تشكل فرص كبيرة أمام الطلاب لقضاء أيام العطل في أماكن هادئة يتمكن الطالب بعدها من العودة للدراسة بطاقة جديدة.

الدعم المادي وتكاليف الدراسة المنخفضة

الدراسة في بريطانيا

من أهم مميزات الدراسة في بريطانيا والحصول على شهادة دراسية من جامعاتها هي التكلفة المنخفضة مقارنةً بباقي دول أوروبا. كما توفر أغلب الجامعات البريطانية خدمات الدعم المادي والمنح الدراسية للطلاب الأجانب.

التأمين الصحي المجاني والخدمات

الدراسة في بريطانيا

خدمة الرعاية الصحية الممتازة والتأمين المجاني هي من المميزات الإضافية التي يحصل عليها الطلاب الأجانب عند اختيار الدراسة ببريطانيا. حيث تقدم خدمات الصحة الوطنية البريطانية علاج طبي شامل ومجاني لطلاب البرامج الدراسية ذات الوقت الكامل.

طلاب حصلوا على قبول جامعي للدراسة في الخارج

الدراسة في تركيا
الدراسة في تركيا
الدراسة في تركيا

تقديم طلب استفسار من مكتب MLB للدراسة في الخارج

 

Verification

زيارتكم لنا تظهر المزايا العديدة التي ننفرد بهــــا،،،

مكتب MLB للدراسة في الخارج، هو نفس موقع مركز اللغات الحديث، عمان  جبل اللويبدة، شارع مرتضى الزبيدي،  فيلا رقم 39 ورقم 41

سوسن علي سوسن علي
4.5 out of 5 based on 6333 user ratings.

Contact Information

Mob: +962 770 40 4089  /  +962 79 55 88400

Tel. 06 462 5582  /  06 463 8373

BOX 928007 Al-Abdali 11190
Jabal Elweibdeh next to the
police head department

Map Location

Newsletter

Copyright © 2019 Modern Language Center. All rights reserved