جامعة كارديف البريطانية

تأسست جامعة كارديف Cardiff University في عام 1883. وهي جامعة بحثية تقع في منطقة كاتهيس بارك في مدينة كارديف، ويلز، المملكة المتحدة.
وقد صدر مرسوم ملكي بإنشائها في عام 1883 وهي عضو في مجموعة راسل للجامعات. وتضم الجامعة حوالي 27 تخصصا أكاديميا في ثلاث كليات: كلية الآداب
والعلوم الإنسانية والاجتماعية؛ كلية العلوم الطبية الحيوية وعلوم الحياة؛ وكلية العلوم الفيزيائية.

توفر الجامعة العديد من المنح الخاصة بطلاب البكالوريوس

وطلاب الدراسات العليا والتي من شأنها دعم الطلاب الدوليين، وتضم هذه المنح

1- منحة البكالوريوس الدراسية بقيمة 1200 جنيه إسترليني.
2- منحة الماجستير في إدارة الأعمال، التي تعتمد على الخبرة الأكاديمية و/أو المهنية، وتبلغ قيمتها حوالي 1500 جنيه إسترليني.
3- منحة نائب مدير الجامعة بقيمة 1500 جنيه أسترليني لعدد من برامج الماجستير في الآداب والماجستير في العلوم، بناءً على الجدارة الأكاديمية و/أو الخبرة العملية للطلاب.
4- جائزة ملاذ كارديف متروبوليتان فرصة منحة دراسية للطلاب الذين يبحثون عن ملاذ في المملكة المتحدة ويرغبون في دراسة برنامج دراسات عليا.

تفخر الجامعة ببيئتها المرحبة بالطلاب

كما مٌنحت المرتبة الأولى في جامعات المملكة المتحدة من ناحية الدعم الدولي العام للطلاب لمدة ستة سنوات من الإدارة المذهلة.
حيث تستقبل طلاباً من 143 دولة مختلفة

تعتبر الجامعة من المؤسسات الرائدة في دعم الطلاب في البحث عن عمل

وقد حصلت على المرتبة الأولى من بين 159 جامعة من حيث خدمات التوظيف بها.
بالإضافة إلى جانب فريق الوظائف الحائز على جوائز، توفر كارديف متروبوليتان أيضًا عددًا من فرص التدريب المهني
والزيارات الدراسية للشركات المشهورة لضمان أن طلابها مستعدون لعالم العمل بعد التخرج.

مميزات الدراسة في كاردف

تعليم معترف به دوليا وفرص عمل رائعة

تعتبر الجامعات البريطانية من الأفضل عالمياً ودائماً من تأتي العديد من الجامعات في بريطانيا في قائمة أفضل 10 جامعات في العالم مثل جامعة أوكسفورد التى دائماً التى دائماً من تأتي بين المركز الأول والثالث عالمياً وهذا بدوره يجعل المؤسسات والشركات التى تبحث عن أشخاص لتوظفهم تفضل خريجي جامعات بريطانيا وهذا يضمن بشكل كبير فرصة عمل للطالب بعد التخرج سواء في بريطانيا أو خارجها.

 

العيش في مجتمع متحضر ومتقدم تكنولوجياً

الطالب الذي يفكر في بريطانيا يعلم أن إحدى أفضل مميزات الدراسة في بريطانيا هى المجتمع والحياة في بريطانيا التى تتميز بالهدوء، بالإضافة إلى التقدم التكنولوجي المنتشر في كافة مناحي المجتمع البريطاني.

 

التعرف على ثقافات مختلفة

تضم الجامعات في بريطانيا طلاب من كافة الجنسيات حول العالم وهذا بدوره عامل كبير لتعرف من يدرس في بريطانيا على ثقافات متعددة تساعد الطالب بكل تأكيد وتفتح آفاق الطالب على أشياء لم يكن يعلمها.

 

الطبيعة الساحرة في بريطانيا

تتمتع بريطانيا بـ طبيعة ساحرة ما بين الأنهار والطبيعة الخضراء التى تشكل فرص كبيرة أمام الطلاب لقضاء أيام العطل في أماكن هادئة يتمكن الطالب بعدها من العودة للدراسة بطاقة جديدة.

 

السن غير مهم

مهما كان عمرك هذا لا يهم ويمكنك التقدم للحصول على مقعد دراسي في بريطانيا وهذه الميزة يراها الكثير ميزة عبقرية تجعل بريطانيا من افضل دول الدراسة في العالم.

 

توفير فرص العمل

توفر كارديف متروبوليتان أيضًا عددًا من فرص التدريب المهني والزيارات الدراسية للشركات المشهورة لضمان أن طلابها مستعدون لعالم العمل بعد التخرج.

 

المكانة المتميزة دوليا

تحظى الجامعة بسمعة دولية من حيث توفير درجات مهنية وعملية متميزة، وتدعم ذلك من خلال أبحاث عالية الجودة تتناول مشكلات واقعية

 

جودة التعليم

لقد مُنحت الجامعة الإطار الفضي للامتياز في التدريس(TEF) حيث تم تصنيفها في أحدث النتائج الصادرة عن مجلس تمويل التعليم العالي لإنجلترا (HEFCE). ولقد شاركت الجامعة ثلاث جامعات أخرى في ويلز في هذا الإنجاز الرائع منها جامعة كارديف وجامعة سوانزي.

عندما تحصل جامعة على ترتيب TEF الفضي فإن ذلك يعني بأن الجامعة قد أظهرت دليل امتياز في الأداء وبأنها تمتلك سمعة رفيعة المستوى.

 

الجودة والمعايير الأكاديمية

أكدت وكالة ضمان الجودة (QAA)، وهي الهيئة المستقلة المكلفة بالمراقبة وتقديم المشورة بشأن معايير وجودة التعليم العالي في المملكة المتحدة، أن الجودة والمعايير الأكاديمية التي تقدمها جامعة كارديف ميتروبوليتان تلبي توقعات المملكة المتحدة.

 

يحدد تقرير المراجعة المؤسسية لوكالة ضمان الجودة مجالات الممارسة الجيدة في الجامعة، وهي:

  • عمل وحدة تطوير التعليم والتدريس (LTDU) لتوفير مجموعة شاملة من الفرص والموارد لتعزيز التعلم والتدريس.
  • مشاركة اتحاد الطلاب مع الطلاب في شراكات تعاونية لتعزيز جودة التمثيل.
  • مكون التعلم عبر الإنترنت “وظيفتك”، والذي يوفر المشورة المهنية وأدوات تعلم مرنة خاصة بوحدات التنمية الوظيفية.

 

وحدة تطوير التعليم والتدريس

تعد وحدة تطوير التعليم والتدريس بمثابة وحدة مركزية مقرها حرم لانداف الجامعي. تعمل الوحدة كفريق لتطوير ودعم وتعزيز تعلم الطلاب، من خلال الزملاء في الجامعة، من أجل تعزيز أعلى المعايير في التعليم والتدريس. يتم تحقيق ذلك من خلال زيادة الوعي بالقضايا الحالية وتطوير منحة التعلم والتدريس.​

 

التعلم المتبادل وطنيًا

لدى الجامعة شراكات مع عدد من المؤسسات عالية المستوى في المملكة المتحدة وحول العالم. وتشمل هذه الشراكات معهد شرق آسيا للإدارة بالإضافة إلى مدرسة الأعمال العالمية.

تعتبر الجامعة من المؤسسات الرائدة في دعم الطلاب في البحث عن عمل، وقد حصلت على المرتبة الأولى من بين 159 جامعة من حيث خدمات التوظيف بها. بالإضافة إلى جانب فريق الوظائف الحائز على جوائز، توفر كارديف متروبوليتان أيضًا عددًا من فرص التدريب المهني والزيارات الدراسية للشركات المشهورة لضمان أن طلابها مستعدون لعالم العمل بعد التخرج.

تحظى الجامعة بسمعة دولية من حيث توفير درجات مهنية وعملية متميزة، وتدعم ذلك من خلال أبحاث عالية الجودة تتناول مشكلات واقعية، مثل توفير الرعاية الطبية في المناطق الريفية في زامبيا والنهوض بالإجراءات الجراحية.

حصلت كارديف متروبوليتان على تقييم “الفئة الفضية” من حيث إطار التميز في التدريس المرموق، وهي تفخر بمعايير التدريس الخاصة بها وتضم وحدة لتطوير التعليم والتدريس للمساعدة في تحسين تعلم الطلاب بحيث يكون أفضل ما يمكن.

تفخر الجامعة ببيئتها المرحبة بالطلاب. كما مٌنحت المرتبة الأولى في جامعات المملكة المتحدة من ناحية الدعم الدولي العام للطلاب لمدة ستة سنوات من الإدارة المذهلة. حيث تستقبل طلاباً من 143 دولة مختلفة.

تقوم الجامعة بكل ما في وسعها للتأكد من أن دوراتها الدراسية تركز على الصناعة، وتستخدم علاقاتها مع أكثر من 5,000 شركة لإعداد طلابها بحيث يكونوا خريجين ناجحين ومهرة يزداد الطلب عليهم من قبل أصحاب العمل. ويتضح ذلك من خلال حقيقة أن نسبة كبيرة تبلغ 95% من طلاب كارديف متروبوليتان يحصلون على فرص عمل أو يلتحقون بدراسة أخرى خلال ستة أشهر من التخرج.

تأسست جامعة كارديف Cardiff University في عام 1883. وهي جامعة بحثية تقع في منطقة كاتهيس بارك في مدينة كارديف، ويلز، المملكة المتحدة.

وقد صدر مرسوم ملكي بإنشائها في عام 1883 وهي عضو في مجموعة راسل للجامعات.

جامعة كاردف البريطانية الدراسة في الخارج مكتب mlb للدراسة في الخارج
جامعة كاردف البريطانية الدراسة في الخارج مكتب mlb للدراسة في الخارج
جامعة كاردف البريطانية الدراسة في الخارج مكتب mlb للدراسة في الخارج
جامعة كاردف البريطانية الدراسة في الخارج مكتب mlb للدراسة في الخارج
جامعة كاردف البريطانية الدراسة في الخارج مكتب mlb للدراسة في الخارج
جامعة كاردف البريطانية الدراسة في الخارج مكتب mlb للدراسة في الخارج
جامعة كاردف البريطانية الدراسة في الخارج مكتب mlb للدراسة في الخارج
يقع مقر جامعة كارديف متروبوليتان في مدينة ويلز العاصمة ذات الأجواء المتنوعة والودودة، وتأتي الجامعة من بين أفضل الجامعات الحديثة في المملكة المتحدة وفقًا للدليل الكامل للجامعات.  تتطور الجامعة باستمرار باعتبارها مؤسسة، وهي ثالث أكثر الجامعات تطورًا في المملكة المتحدة لعام 2015.

وتضم الجامعة حوالي 27 تخصصا أكاديميا في ثلاث كليات: كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية؛ كلية العلوم الطبية الحيوية وعلوم الحياة؛ وكلية العلوم الفيزيائية.

كلية كارديف للعلوم الصحية والرياضة

تقع في كلا الحرمين الجامعيين. وتباشر الجامعة بتحسين دراسة الرياضة والعلوم الصحية. يختص فرع سينكود بالرياضة والعلوم الصحية فقط ويفخر بمرافقه الحديثة المخصصة من أجل تعليم الطلاب وتطوير مهاراتهم. تتابع الكلية تطوير خبراتها الراهنة بينما تقوم أيضاً بإنشاء أوجه تعاون بين الرياضة والصحة.

كلية كارديف للتربية والسياسة الاجتماعية

تقع في أفرع سينكود ولانداف، وتنقسم الكلية إلى ثلاثة أقسام: العلوم الإنسانية، التطوير المهني وتعليم المدرسين الأولي. فضلاً عن سمعتها بالتفوق على نطاق العالم، فقد بدأت الجامعة بإصدار تعليمات تعليم المدرسين الأولي منذ أكثر من 60 عاماً. وتشمل الكلية أكثر من 90 موظف من موظفي الدوام الكامل بالإضافة إلى المحاضرين الزائرين الخبراء في مجالاتهم.

كلية كارديف للفنون والتصميم

في كلية الفنون والتصميم، تم تصميم المساقات بشكل يمكن الطلاب من اختيار الطريقة التي يرغبون بتطوير مهاراتهم من خلالها. يمكن للطلاب انتقاء التركيز على مشروع معين يتعلق بعملهم، بالإضافة إلى التركيز على اكتشاف التكنولوجيا والأساليب الحديثة لموضوعهم المختار. وبإمكانهم أيضاً تحدي أنفسهم لرفع عملهم إلى مستويات جديدة باتجاهات مختلفة كلياً. تحتوي الكلية على ورشات عمل ومساحة أستديو واسعة النطاق يمكن للطلاب استخدامها لضمان إمكانية عملهم كمحترفين منذ بداية تعلمهم.

كلية كارديف للتكنولوجيا

لقد تم تأسيسها سنة 2018، تعمل كلية التكنولوجيا بعناية مع شركات وأصحاب عمل عبر مصنع التكنولوجيا لإعداد مساقات دراسية تلبي طلبات الطلاب واحتياجات أصحاب العمل في هذا القطاع. تشمل الجامعة محاضرين وباحثين رياديين فيما يتعلق بهندسة البرمجيات والتصميم والتطوير الرقمي بالإضافة إلى علوم الكمبيوتر.

كلية كارديف للإدارة

بوقوعها في قلب مدينة كارديف، توفر كلية الإدارة مجموعة واسعة من البرامج المصممة بعناية لمساعدة الطلاب في تطوير المهارات والمعرفة المطلوبة من أصحاب العمل بشكل أكبر. يتم دعم الطلاب لكسب الاستقلالية والثقة كما يتم تشجيعهم لتحقيق ما يتمنون!

الأرقام لا تعطي جميع التفاصيل عن كليات جامعة MEU لكنها تعطي صورة حية…

فرصا لا حدود لها، وتمنح طلابها اهتماما شخصيا، ولديها كادر تعليمي سهل التواصل معه

جامعة كاردف البريطانية الدراسة في الخارج مكتب mlb للدراسة في الخارج

لا يقتصر العيش في القاعات على مجرد وضع سقف فوق رؤوسكم ، بل يتعلق بلقاء أشخاص جدد وتجربة تجارب جديدة. هذا هو المكان الذي سيساعدك فيه برنامج Residence Life الخاص بك. في كل فصل دراسي ، لدينا تقويم للأحداث التي يمكن حضورها جميعًا مجانًا وكلها أحداث خالية من الكحول. إنه متاح فقط للطلاب في Cardiff Met Halls و Pre-Covid وقد تضمن تذاكر مجانية لمباريات الرجبي ومباريات كرة القدم والعروض الأولى للأفلام والتزلج على الجليد وليالي الأفلام والترامبولين ودروس الزومبا وهوكي الجليد وما إلى ذلك. هناك نوادي كتاب مجانية أسبوعية ، دروس اليوغا، وتشغيل النوادي، خمر شاشة الألعاب كبيرة، والليالي مسابقة. ألق نظرة على الجزء السفلي من هذه الصفحة لمزيد من الأمثلة. تابعنا على #metreslife و Met Res Life على Facebook للحصول على تحديثات الأحداث.

برنامج استقبال الطلاب الجدد

دراسة البكالريوس £12,010
الدراسات العليا £12,760

 

التكاليف السنوية
تكاليف المعيشة £12,000
الإقامة في الحرم الجامعي £4,740

زيارتكم لنا تظهر المزايا العديدة التي ننفرد بهــــا،،،

مكتب MLB للدراسة في الخارج، هو نفس موقع مركز اللغات الحديث، عمان  جبل اللويبدة، شارع مرتضى الزبيدي،  فيلا رقم 39 ورقم 41

تقديم طلب استفسار من مكتب MLB للدراسة في الخارج

 

Verification

جامعة كارديف متروبوليتان في بريطانيا جامعة كارديف متروبوليتان في بريطانيا
4.5 out of 5 based on 8070 user ratings.

Contact Information

Mob: +962 770 40 40 89
WhatsApp: +962 79 55 88 400

Tel. +962 6 462 55 82  /  0795588400

BOX 928007 Al-Abdali 11190
Jabal Elweibdeh next to the
police head department

Map Location

Newsletter

Copyright © 2019 Modern Language Center. All rights reserved