fbpx
عقد امتحان TDS الكفاءة باللغة التركية
 /  اللغة التركية / عقد امتحان TDS الكفاءة باللغة التركية

عقد امتحان TDS الكفاءة باللغة التركية

مركز اللغات الحديث يعقد اتفاقية شراكة مع HURMUZLY GROUP

مركز اللغات الحديث يعقد اتفاقية شراكة مع HURMUZLY GROUP

مركز اللغات الحديث يعقد اتفاقية شراكة مع HURMUZLY GROUP

خبرني – التقى مدير مكتب اللغات الحديث لخدمات الطلاب الجامعيين MLB، فارس عوض،  ومدير مركز اللغات الحديث الواقع في جبل اللويبدة قرب عمارة الصايغ حيث أنه يتمتع بشهرة واسعة وسمعة طيبة وهو متميز في تعليم اللغات الأجنبية واللغة العربية للأجانب وقيامه بتأمين القبولات الجامعية في الدول الأجنبية وخاصة تركيا.

ومن هذا المنطلق فقد أخبرنا السيد فارس عوض بأنه قد تم توقيع إتفاقية شراكة مع مجموعة HURMUZLY GROUP  والتي يمثلها المدير العام والمالك الدكتور  MUSTAFA HURMUZLY الذي قام بزيارة مركز اللغات الحديث والإلتقاء بمديره الأستاذ فارس عوض حيث تم إطلاعه على المناهج ومرافق المركز

وتم الإتفاق على عقد إمتحان الكفاءة باللغة التركية TDS وهو إمتحان اللغة التركية للأجانب والذي يعادل إمتحان التوفل والأيلتس بما يخص اللغة الإنجليزية  ومن مزايا هذا النظام القدرة على أداء الإمتحان داخل أو خارج تركيا والسرعة في إظهار النتيجة ونظام التقييم الموضوعي بإستخدام مقيمين متعددين ونتائج الإمتحانات الموثقة وإصدار تقارير مفصلة لكل طالب والذي يغنيه لدراسة اللغة التركية في تركيا.

لقد تم الإتفاق على عقد إمتحان اليوس (YOS) وإعتماده في مركز اللغات الحديث علما بأن من يجتاز هذا الإمتحان سوف يكون مؤهلا للدراسة في أي جامعة حكومية تركية وفي أي تخصص يريده خاصة تخصص الطب وطب الأسنان والصيدلة والتخصصات الهندسية وغيرها.

ومما تجدر الإشارة إليه أن إدارة هذه المؤسسة التركية (H.G) قد وقعت معنا هذه الإتفاقية لثقتهم بمركزنا وإعتماده محليا ودوليا ونظرا لسمعتنا الطيبة ومصداقيتنا في التعامل .

من ناحية أخرى فإن مجموعة (H.G) التركية تقدم خدمات إضافية للطالب الذي يرغب بالدراسة في تركيا مثل  الإستقبال في المطار وتسجيله في الجامعة الحكومية وتأمين السكن له وتعريفه بالمجتمع التركي وعاداته وتقاليده ومساعدته في أي أمور أخرى يحتاجها .

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني. جميع الحقول التي تحمل الإشارة * مطلوبة*

Modern Language Center

Connect with us

Contact Information

Mob: +962 770 40 40 89
WhatsApp: +962 79 55 88 400

Tel. +962 6 462 55 82  /  0795588400

BOX 928007 Al-Abdali 11190
Jabal Elweibdeh next to the
police head department

Map Location

Newsletter