fbpx
اتفاقية شراكة مع معهد يونس أمرة (انقرة)
 /  اللغة التركية / اتفاقية شراكة مع معهد يونس أمرة (انقرة)

اتفاقية شراكة مع معهد يونس أمرة (انقرة)

مركز اللغات الحديث يوقع بروتوكول تعاون مع معهد يونس أمره في (أنقرة)

 

دورات اللغة التركية مركز اللغات الحديث يوقع بروتوكول تعاون مع معهد يونس أمره في (أنقرة)

دورات اللغة التركية مركز اللغات الحديث يوقع بروتوكول تعاون مع معهد يونس أمره في (أنقرة)

 

المملكة اليوم – 

تم توقيع اتفاقية تعاون في مجال التعليم والتدريب بين مركز اللغات الحديث و معهد يونس أمره في (أنقرة) انطلاقا من الخطة الاستراتيجية التي تتنتهجها ادارة مركز اللغات الحديث .

وقام بالتوقيع على البرتوكول عن مركز اللغات الحديث السيد فارس عوض مدير المركز وعن عن معهد يونس أمره السيد محمد صديق يلدرم .

واعرب مدير مركز اللغات الحديث السيد فارس عوض بعد توقيع البروتوكول ان التوقيع اليوم يهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين واضاف ان المركز حقق خلال مشواره الطويل سمعة طيبة محليا وعربيا ودوليا حيث سيكون لهذا التوقيع فتح افاق التعاون مع العديد من الجهات التي يسعى المركز للدخول معها بشراكة تعزز افاق التعاون في مجال التعليم والتدريب باحدث الاساليب العلمية .

وقال السيد محمد صديق يلدرم أن التوقيع على هذه الاتفاقية يأتي ضمن خطة معهد يونس أمره في مجال التعاون والتطوير مع مركز اللغات الحديث حيث جاء اختيار المركز لكونه يحظى بالسمعة الطيبة على مستوى العالم العربي .واكد محمد صديق يلدرم أن الاتفاقية تمثل إنجاز مهماً بيننا من خلال الارتقاء بكافة بنود الاتفاقية مما يسهم في تلبية الاحتياجات بالتعليم والتدريب .

ويعتبر مركز اللغات الحديث من المراكز الرائدة في المملكة الاردنية الهاشمية ، حيث يعمل المركز على دفع عجلة التعليم إلى أرقى وأفضل المستويات ،وتذليل العقبات والصعوبات ، وتسهيل وتبسيط شتى المعوقات ، لكون التعليم يعنى بالطالب الذي هو محور العملية التعليمية ،ويقدم له ما يحتاجه من علوم مختلفة ومهارات متنوعة ، ومسارات متعددة ، وتخصصات عامة ودقيقة تسهم جميعها باخراج الطالب من الدائرة السلبية في التلقي إلى الإيجابية في المشاركة والتنفيذ.

An agreement for cultural cooperation has been signed between the Modern Language Center (MLC), Jordan and Yunis Amra Turkish Cultural Center, Ankara.An agreement for cultural cooperation has been signed between the Modern Language

Center (MLC), Jordan and Yunis Amra Turkish Cultural Center, Ankara. In accordance with this agreement, the MLC becomes one of the first centers in the world to be accredited by Ankara to hold Arabic Language courses for Turkish students in Jordan, and Turkish Language courses for Jordanians.Attending the signing ceremony from the Turkish side were Religious Affairs Attaché and advisor Mehmet Ali Aytken, Military Attaché Staff Colonel Ahmad Deryan, His Excellency Mehmet Sıddık YILDRIM Director of the Turkish Yunis Emre Cultural Center and a number of intellectuals and staff at Yunis Emre Enstitüsü.Mr. Faris Awad, MLC Director, signed for the Modern Language Center, and Mr. Mehmet Sıddık YILDRIM signed for Yunus Emre Institute.By virtue of this agreement, the Modern Language Center shall have the competence and powers accredited to the official cultural centers by the Turkish Republic and the Turkish embassy in Jordan; it is noteworthy that MLC is also accredited by C

aucasian University Association, comprising 90 public and private universities.

اترك تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني. جميع الحقول التي تحمل الإشارة * مطلوبة*

Modern Language Center

Connect with us

Contact Information

Mob: +962 770 40 40 89
WhatsApp: +962 79 55 88 400

Tel. +962 6 462 55 82  /  0795588400

BOX 928007 Al-Abdali 11190
Jabal Elweibdeh next to the
police head department

Map Location

Newsletter